رمضان صبحي: هذه حقيقة خلافي مع صلاح.. وانتقالي للزمالك مستحيل
رمضان صبحى

رمضان صبحي: هذه حقيقة خلافي مع صلاح.. وانتقالي للزمالك مستحيل

تحدث رمضان صبحي لاعب فريق النادي الأهلي عن مستقبله مع المارد الأحمر وطموحه في الاحتراف الخارجي مجددا، كما تطرق لما أثير حول غضب محمد صلاح نجم ليفربول منه.

وقال رمضان صبحي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: “إعارتي للأهلي تنتهي في آخر يونيو/ حزيران، وربما تمتد حال تقرر استكمال الموسم”.

وتابع: “لا حديث في الوقت الحالي عن استمراري بالأهلي من عدمه، فلم تتضح الصورة بعد، لكن بشكل عام طموحي دائما العودة للاحتراف مجددا، وهذا الأمر حق مشروع لأي لاعب”.

عرض إيطالي

وكشف: “محمود الخطيب، رئيس الأهلي ساهم بشكل كبير في إتمام استعارتي من هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد أن تواصل معي هاتفيا، ووافقت في غضون 48 ساعة، لرغبتي في استعادة تألقي والعودة لمنتخب مصر”.

وأضاف: “تعرضت لسوء حظ مع هيدرسفيلد، فقد أصبت وغبت شهرا ونصف، مما تسبب في خروجي من حسابات المدير الفني بعد ذلك لرغبته في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق”.

وأكد رمضان أنه يمتلك عرضا إيطاليا، “لكن الرؤية بشأنه ستتضح بنهاية الموسم الحالي”.

واعترف: “نعم تمسكت بالرحيل رغم تمسك محمود طاهر رئيس الأهلي باستمراري، فقد وعدني بالموافقة على احترافي بعد انتقال تريزيجيه للدوري البلجيكي”.

محمد صلاح

وعن تصريحاته بشأن انضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في دورة طوكيو، بيّن: “لم أكن أقصد صلاح شخصيا، أردت فقط حماية لاعبي المنتخب الأولمبي بصفتي قائده”.

وأردف: “سعيت فقط لمنحهم حقهم في التتويج بأمم أفريقيا تحت 23 سنة أولا قبل الحديث عن اللاعبين فوق السن المنتظر ضمهم في الأولمبياد، وقد أيدني لاعبو المنتخب الأولمبي”.

وبيّن: “لم أرفض ضم صلاح، وفي الأساس هذه ليست مهمتي، ولا أعتقد أنه غضب بسبب تصريحاتي، وعلاقتي به جيدة، ونحن كنا على تواصل دائم”.

بادجي والإصابة

وقال عن مشادته مع زميله بادجي: “هذا أمر طبيعي، وكانت مجرد عصبية ملعب وانتهت بعد ربع ساعة فقط واعتذر كل منا للآخر بعد تدخل مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وشريف إكرامي قائد الفريق”.
Volume 0%
وكشف: “ضغط المباريات وراء إصابتي، لكن الجهاز الطبي غير مسؤول عن تأخر عودتي”.

واسترسل: “ما حدث أنني بعد انتهاء المدة المحددة للتعافي شعرت ببعض الآلام، لذلك طالت مدة غيابي، لكنني الآن جاهز للمباريات بشكل طبيعي”.

واستطرد: “دوري أبطال أفريقيا هدفنا الأبرز، والأهلي الأقرب للقب. سعيد برد الاعتبار أمام صن داونز، بعد خماسية الموسم الماضي، التي كانت أشبه بالكابوس”.

واعترف: “نعم غضبت من قرار إدارة الأهلي بفرض عقوبات قاسية على اللاعبين بعد خماسية صن داونز بالموسم الماضي”.

وبيّن: “أشعر براحة أكثر مع المدرب فايلر مقارنة بالمدير الفني السابق، الأوروجواياني لاسارتي”.

شيكابالا ومفاوضات الزمالك

وعن زميله السابق عبد الله السعيد قال: “أفتقده بشدة في الملعب، فقد كنا على قدر كبير من التفاهم داخل الملعب”.

وشدد على أنه لم يتفاوض مع الزمالك من قبل، مؤكدا: “غير وارد انتقالي للفريق الأبيض، لأنني أحد مشجعي الأهلي قبل أن أكون لاعبا، وكنت حريصا على حضور مباريات الأحمر منذ الصغر”.

وأكد: “أحب عماد متعب كثيرا ورغم أنني لا ألعب في مركزه  لكنه كان مثل أعلى لي، وعلى المستوى العالمي اعتقد أن البرازيلي نيمار هو الأحرف، كما أحب مواطنه رونالدو مهاجم السامبا الأسبق”.

وتابع: “عربي بدر لاعب وسط فريق الشباب يستحق تمثيل الفريق الأول للأهلي نظرا لقدراته الفنية الكبيرة”.

واستطرد: “لو عاد بي الزمن لوقفت على الكرة مثلما حدث في لقاء الزمالك. وقتها كان تفكيري يسمح بذلك لكن الآن، لا أعتقد أنني سأقدم على هذا التصرف”.

وأوضح صبحي أن علاقته جيدة بشيكابالا نجم الزمالك، مضيفا أنه يحرص على التواصل معه باستمرار.

وشدد على أن الفريق الأحمر سيفتقد حسام عاشور وشريف إكرامي، فهذا الثنائي يعد “مثالا في الاحترام والالتزام على مدار تاريخ الأهلي”.