التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج بث مباشر 11/12/2019 دوري ابطال اوروبا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج مباشر اليوم 11-12-2019 فى دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج مباشر اليوم فى دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج بث مباشر , دوري ابطال اوروبا 2019/2020 مباراة ريال مدريد اليوم دور المجموعات المجموعة الاولي , سنكون علي موعد اليوم مع مواجهة هامة من مباريات دوري ابطال اوروبا ولقاء سيجمع بين ريال مدريد الاسباني وكلوب بروج البلجيكي في موقعة ستقام علي ملعب الفريق الاخير في بلجيكا.

ريال مدريد قد فشل في تحقيق الانتصار علي حسالب كلوب بروج في لقاء الجولة الثانية علي ملعب سانتياجو برنابيو ورغم تاكيد ريال مدريد صعوده لدور ثمن النهائي والحصول علي المركز الثاني في المجموعة خلف باريس سان جيرمان بشكل مؤكد لكن سيحاول اليوم ريال مدريد تحقيق الانتصار علي الفريق البلجيكي الذي لم يفوز عليه ريال مدريد من قبل.

بطاقة مبارة اليوم

كلوب بروج Vs ريال مدريد.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : جان برايدال .
المعلق : علي محمد علي .

موعد مبارة اليوم

 الاربعاء 11 ديسمبر 2019

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .




انتهت المبارة بفوز ريال مدريد 3/1

المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا شهدت في هذه النسخة منافسة شرسة لكن في النهائي تأهل الثنائي المنتظر دون مفاجآت فقد حسم باريس سان جيرمان تأهله منذ عدة جولات كما حسم الصدارة أيضا، ورافقه ريال مدريد إلى دور الستة عشر حاجزا المركز الثاني، بعد معاناة في البداية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ريال مدريد يعاني بشدة على مستوى الغيابات التي تضربه منذ بداية الموسم وحتى وقت كتابة هذه السطور، فقد تعرض الفريق لهزة كبيرة بإصابة أحد نجومه الذين يعول عليهم زيدان في الخط الأمامي وهو البلجيكي إيدين هازارد، الذي أصيب في مباراة الجولة الماضية من مجموعات دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تدخل قوي من مواطنه توماس مونييه.

إصابة هازارد لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة، فقد أصيب الظهير الأيسر البرازيلي المتألق مارسيلو ، ومن قبله الكولومبي خاميس رودريجيز ، الأمر الذي يربك حسابات زيدان بشكل كبير وربما يكون حاسما في مشوار الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا ، خاصة أن الملكي تنتظره مباراتان من العيار الثقيل في الليجا الأولى يوم الأحد القادم أمام فالنسيا ، والثانية يوم 18 ديسمبر الجاري أمام برشلونة في ملعب الكامب نو في كلاسيكو الكرة الأرضية.

زيدان دائما ما يؤكد أن العثرات التي يواجهها الفريق في ظل وجود إصابات أو غيابات بسبب الإيقاف هي دائما ما تزيده قوة وصلابة نحو هدفه المنتظر ، حيث يرغب في التتويج بدوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية دون شك في انتظار القرعة التي من المنتظر أن تشهد العديد من المفاجآت بدور الستة عشر .